وزير الدفاع الوطني يستقبل رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية

وزير الدفاع الوطني يستقبل رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية

النهوض بالرياضة العسكرية العربية ودعم حضور تونس في الهياكل الرياضية العسكرية الدولية، شكّل محوري اللقاء الذي جمع صباح اليوم بمقر الوزارة السيد عماد مميش وزير الدفاع الوطني بالسيد اللواء أركان حرب حسام على خضر رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية مرفوقا بالوزير المفوض طارق عبد السلام البلطجي الأمين العام للإتحاد العربي للرياضة العسكرية.

وأشاد وزير الدفاع الوطني بالمناسبة بدور الإتحاد في النهوض بالتربية البدنية والرياضة العسكرية باعتبارها عاملا أساسيا في الرفع من القدرات العملياتية للعسكريين والمساهمة في إشعاعها في التظاهرات الرياضية العسكرية، إقليميا ودوليا، مبرزا دعم تونس لهذا الهيكل الرياضي وأنشطته وبرامجه، وحرصها على مزيد العناية بالرياضة العسكرية في القوات المسلحة.

كما بيّن أن احتضان تونس للبطولة العربية العسكرية للتايكواندو في نسختها الثامنة يجسم إيمانها الراسخ بالبعد العربي وحرصها على تمتين علاقات التواصل بين العسكريين وبين جيوش البلدان الأعضاء في الإتحاد.

ومن جهته، قدّم الضيف لمحة حول دور الإتحاد وأهدافه وأنشطته وبرامجه المستقبلية ومساهمة تونس في دعم عمله وإشعاعه، مشيدا في هذا السياق بدورها الفعال في النهوض بالرياضة العسكرية صلب الاتحاد العربي للرياضة العسكرية. كما أكد أن تونس ستجد كل الدعم اللازم بما يمكنها من مواصلة دورها الفاعل صلب الهياكل الرياضية العسكرية العربية والإفريقية والدولية.

وتولى رئيس الإتحاد بالمناسبة، توسيم وزير الدفاع الوطني والسّادة أعضاء المجلس الأعلى للجيوش ومدير التربية البدنية والرياضة العسكرية، بوسام الاتحاد العربي للرياضة العسكرية.

 

قراءة 134