وزير الدفاع الوطني يستقبل نائبة كاتب الدولة لجيش الطيران الأمريكي

وزير الدفاع الوطني يستقبل نائبة كاتب الدولة لجيش الطيران الأمريكي

التقى ظهر اليوم وزير الدفاع الوطني السيد عماد مميش بمقر الوزارة نائبة كاتب الدولة لجيش الطيران الأمريكي السيدة Kelly L.SEYBOLT.

وأكد وزير الدفاع الوطني بالمناسبة أن الولايات المتحدة الأمريكية هي شريكٌ مميز لبلادنا بإعتبار العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين، منوّها بأهمية دعمها لتونس في مجال التكوين والتدريب، معبرًا عن أمله في مزيد دعم التعاون العسكري لا سيما في مجال بناء وتطوير القدرات العملياتية وتبادل الخبرة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

من جهتها عبرت كاتبة الدولة للقوات الجوية الأمريكية عن فخرها واعتزازها بمتانة العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والمبنية على الثقة والاحترام المتبادلين بما يخدم مصلحة البلدين، مؤكدة إلتزام الإدارة الأمريكية بمواصلة التعاون مع المؤسسة العسكرية التونسية وذلك بتكثيف التمارين المشتركة وتوفير المساعدة الفنية والتجهيزات والمعدات المتلائمة مع التهديدات والتحديات التي تشهدها المنطقة.

وثمّنت بالمناسبة تواجد المرأة التونسية بصفوف جيش الطيران في جميع الاختصاصات واضطلاعها بمهام تتماشى مع مؤهلاتها العسكرية والقيادية، إضافة إلى مشاركتها ضمن جلّ المهمات العملياتية وفي مهام حفظ السلام المنضوية تحت راية الأمم المتحدة.

قراءة 66