وزير الدفاع الوطني يشارك في فعاليات المعرض العالمي للدفاع بالرّياض

وزير الدفاع الوطني يشارك في فعاليات المعرض العالمي للدفاع بالرّياض

بدعوة من صاحب السموّ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، أدى وزير الدفاع الوطني السيد عماد ممّيش زيارة إلى المملكة العربية السعودية من 5 إلى 8 مارس الجاري مرفوقا بوفد عسكري رفيع المستوى للمشاركة في فعاليات المعرض العالمي للدفاع الذي انتظم في نسخته الأولى بالرّياض.

وكان لوزير الدفاع الوطني لقاء مع صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية تمحور حول متانة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين والرّغبة المشتركة في مزيد رفع التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما تناول الّلقاء السبل الكفيلة لمزيد الارتقاء بالعلاقات العسكرية الثنائية بين القوات المسلحة التونسية ونظيرتها السعودية إلى مستويات رفيعة بما يعزز قدراتهما لرفع التحديات الأمنية.

وسلمه بالمناسبة رسالة خطّية موجهة من السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلّحة إلى خادم الحرمين الشريفين جلاله الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

وكانت هذه الزيارة فرصة للإطلاع على أحدث التقنيات في مجال الحلول الدفاعيّة المتكاملة وذلك من خلال مجموعة من العروض الشاملة والفعاليات والعروض الحيّة والمؤتمرات والندوات التي تواكب مستقبل الدفاع وتحديّاته الراهنة.

 

 

 

 

قراءة 267