وزير الدفاع الوطني يتفقد القاعدة العسكرية بمسجد عيسى والقاعدة البحرية بالمنستير

وزير الدفاع الوطني يتفقد القاعدة العسكرية بمسجد عيسى  والقاعدة البحرية بالمنستير

تفقد صباح اليوم وزير الدفاع الوطني السيد عبد الكريم الزبيدي القاعدة العسكرية بمسجد عيسى وذلك مواصلة للزيارات الميدانية المبرمجة لمختلف المنشآت العسكرية.
وتوجه بالمناسبة بكلمة إلى العسكريين أبرز خلالها أهمية هذه القاعدة بحكم مهامها وأبعادها العسكرية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية في ضوء المخاطر التي تتعرض لها بلادنا وفي مقدمتها الإرهاب والتهريب والجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية، مثمّنا المجهودات التي تبذلها الوحدات العسكرية في المجال.
وشدد على ضرورة مواصلة بذل الجهد لتحسين وتطوير مستلزمات الحياة اليومية داخل المنشآت العسكرية ومزيد الإحاطة بالعسكريين خاصة الجنود وصغار الرتب والإصغاء إلى مشاغلهم والتفاعل معها وتحسيس الأفراد العاملين على المعدات الدّارجة بضرورة حسن استعمالها وتعهّدها بالصيانة محافظة على أرواحهم وتفاديا للحوادث.
كما أكد حرص الوزارة على مزيد تحسين ظروف عيش العسكريين ومزيد الإحاطة بهم وبعائلاتهم، وبعائلات العسكريين الذين استشهدوا فداء للوطن، وكذلك الجرحى الذين أصيبوا أثناء القيام بواجبهم المقدس.
وتحوّل وزير الدفاع الوطني إلى القاعدة البحرية بالمنستير حيث إطلع على مدى تقدم أشغال تهيئة المرافق الخاصّة بإسناد الوحدات العائمة وعلى ظروف عيش وعمل العسكريين.

قراءة 1٬172