وزير الدفاع الوطني يشرف على يوم العلم بالمؤسّسة العسكريّة (صور)

وزير الدفاع الوطني يشرف على يوم العلم بالمؤسّسة العسكريّة (صور)

أشرف وزير الدفاع الوطني السيد عماد ممّيش، صباح اليوم الجمعة 18 أوت 2023 بنادي الضباط بالبلفيدير، على الإحتفال بيوم العلم بالمؤسسة العسكرية تكريما للمتفوقين والنجباء من أبناء أعوانها، من العسكريين والمدنيين والشهداء والجرحى، الناجحين في مختلف الإمتحانات والمناظرات الوطنيّة.

وهنّأ، في كلمة ألقاها بالمناسبة، كافّة الناجحين والمتفوّقين، متوجّها بشكره إلى الأمهات اللّاتي ضحّين وسهرن على توفير عوامل النجاح وحسن الإحاطة لأبنائهنّ في الوقت الذي كان فيه جلّ الآباء متفرّغين لأداء مهامهم والقيام بواجبهم المقدّس.

كما عبّر عن تقديره للأمّهات اللّاتي فقدن أزواجهنّ جرّاء العمليّات الإرهابيّة ويتحمّلن مسؤوليّة تربية أبنائهنّ والإستجابة لحاجياتهم ويتفاعلن مع طموحاتهم وتعهّد في هذا السياق بمواصلة دعم الوزارة لهنّ ولأبنائهنّ من خلال الإحاطة الإجتماعيّة والماديّة والمعنويّة والنفسيّة.

ونوّه وزير الدفاع الوطني بمجهودات إدارة العمل الإجتماعي وتعاونيّة الجيش الوطني لما تقدّمانه من دعم لأبناء المؤسّسة العسكريّة ودعاهم إلى مزيد العمل على تطوير هذا الجهد بما يتناسب ويستجيب لحاجيات ومشاغل منتسبي الوزارة وعائلاتهم حتّى يكون العمل الإجتماعي في مستوى تطلّعاتهم وطموحاتهم.

 

 

 

 

 

 

قراءة 325